x
اخر ألاخبار    الحداثة واقع اجتماعي ومنهج نقدي : حوار أجراه محمد الداهي       Hommage à Mohammed Berrada : Mhamed Dahi       تقديم كتاب " التفاعل الفني والأدبي في الشعر الرقمي" ، د.محمد الداهي       النغمة المواكبة .. كتاب جماعي محكم عن المفكر والروائي عبدالله العروي       لكل بداية دهشتها، محمد الداهي       استراتيجيات الحوار بين التفاعل والإقصاء في كتاب " صورة الآنا والأخر في السرد" لمحمد الداهي       مغامرة الرواية تطلعا إلى المواطنة التخييلية- د. محمد الداهي       La fictionnalisation de soi dans le roman arabe Mhamed Dahi       من البرولتاريا إلى البرونتاريا رهانات التغيير الثقافي -د.محمد الداهي       تطلعات الملاحق الثقافية بالمغرب. د.محمد الداهي    
استئناف صدور مجلة الثقافة المغربية في حلة جديدة وبالنسختين الورقية والالكترونية.

تواصل مجلة الثقافة المغربية، التي تصدرها وزارة الثقافة، حضورها الهادف إلى تعميق التواصل الثقافي بين الكتاب والمبدعين المغاربة، وتسعى إلى تكون سجلا حيا لمختلف تجليات وحساسيات الكتابة والإبداع في الثقافة المغربية.

وارتأت هيئة تحرير المجلة التي يرأسها الباحث د. كمال عبد الطيف أن تنشر المواد الثقافية ( محور العدد والدراسات والقصة القصيرة والشعر والمسرحية والمتابعات و الإصدارات) بالدعامتين الورقية والالكترونية حرصا على ضمان إشعاع للثقافة المغربية بمختلف روافدها وتجلياتها على نطاق واسع.
ولذا تهيب هيئة تحرير المجلة بكل المثقفين المغاربة إلى مد المجلة بالنصوص التي يرغبون في نشرها، من أجل أن تظل المجلة أفقا جماعيا لمختلف الفاعلين في مشهدنا الثقافي.
ونحيطكم علما أن العدد القادم ، الذي سيصدر في نهاية شهر سبتمبر 2010، سيخصص محوره حول المفكر الراحل محمد عبده الجابري تنويها بذكره وبما أسداه من خدمات جليلة للثقافة المغربية خصوصا وللثقافة العربية عموما.
ويمكنكم أن تبعثوا النصوص المقترحة للنشر مرفقة بصور حديثة لكم على العنوان الالكتروني الجديد للمجلة: revueminculture@yahoo.fr
وفي انتظار استجابتكم الإيجابية لطلبنا نلفت انتباهكم إلى أن المجلة تخصص تعويضا رمزيا للمشاركة.
إمضاء: كمال عبد اللطيف المدير المسؤول عن المجلة في حلتها الجديدة وفي نسختيها الورقية والالكترونية.

الكاتب: محمد الداهي بتاريخ: الأربعاء 21-07-2010 07:31 أ•أˆأ‡أچأ‡  الزوار: 2360    التعليقات: 0

العناوين المشابهة
الموضوع القسم الكاتب الردود اخر مشاركة
الموقع الالكتروني لمجلة " الثقافة ... أخبار ثقافية محمد الداهي 0 الخميس 04-08-2011
صدور العدد 9 من مجلة فكر أخبار ثقافية محمد الداهي 0 الجمعة 10-06-2011
صدور المجموعة الكاملة من مجلة " ... أخبار ثقافية محمد الداهي 0 الخميس 19-05-2011
تنظيم اللقاء الثاني: حوار الثقافة ... أخبار ثقافية محمد الداهي 0 الثلاثاء 01-03-2011
صدور العدد 35 من مجلة الثقافة المغربية أخبار ثقافية محمد الداهي 0 الخميس 10-02-2011