x
اخر ألاخبار    الحداثة واقع اجتماعي ومنهج نقدي : حوار أجراه محمد الداهي       Hommage à Mohammed Berrada : Mhamed Dahi       تقديم كتاب " التفاعل الفني والأدبي في الشعر الرقمي" ، د.محمد الداهي       النغمة المواكبة .. كتاب جماعي محكم عن المفكر والروائي عبدالله العروي       لكل بداية دهشتها، محمد الداهي       استراتيجيات الحوار بين التفاعل والإقصاء في كتاب " صورة الآنا والأخر في السرد" لمحمد الداهي       مغامرة الرواية تطلعا إلى المواطنة التخييلية- د. محمد الداهي       La fictionnalisation de soi dans le roman arabe Mhamed Dahi       من البرولتاريا إلى البرونتاريا رهانات التغيير الثقافي -د.محمد الداهي       تطلعات الملاحق الثقافية بالمغرب. د.محمد الداهي    
نشاطان لفرع اتحاد كتاب المغرب أبريل 2011

في إطار الأسبوع الثقافي الذي اعتادت مؤسسة المدار العلمية بتمارة تنظيمه سنويا يشارك فرع اتحاد كتاب المغرب بالنشاطين الآتيين:

- محاضرة " التربية على القيم" يوم الأربعاء 27 أبريل في الساعة العاشرة صباحا بالمدارس العلمية في تمارة بمشاركة مبارك ربيع وتسيير محمد الداهي.
- قراءات شعرية يوم الجمعة 29 أبريل في الساعة الثانية بعد الزوال بمشاركة عائشة البصري ومحمد بوجبيري وعاهد سعيد وتسيير رشيدة بنمسعود.
- وسيفتتح الأسبوع الثقافي يوم الاثنين 25 أبريل اعتبارا من الساعة التاسعة صباحا بإلقاء كلمة من لدن مدير المؤسسة الحاج محمد الفايق وكاتب فرع اتحاد كتاب المغرب أنور المرتجي.

الكاتب: محمد الداهي بتاريخ: الجمعة 22-04-2011 10:02 أ£أ“أ‡أپ  الزوار: 2321    التعليقات: 0

العناوين المشابهة
الموضوع القسم الكاتب الردود اخر مشاركة
الموقع الالكتروني لمجلة " الثقافة ... أخبار ثقافية محمد الداهي 0 الخميس 04-08-2011
الدكتور علي القاسمي في ضيافة فرع اتحاد ... أخبار ثقافية محمد الداهي 0 الخميس 14-04-2011
تنظيم اللقاء الثاني: حوار الثقافة ... أخبار ثقافية محمد الداهي 0 الثلاثاء 01-03-2011
ندوة وطنية في موضوع: "واقع القراءة ... أخبار ثقافية محمد الداهي 0 الثلاثاء 22-02-2011
صدور العدد 35 من مجلة الثقافة المغربية أخبار ثقافية محمد الداهي 0 الخميس 10-02-2011